لطلب Pantoflex ، ما عليك سوى

0

الحصول على مساعدة من الإصابات النفسية لمنع الإصابات والعناية بالألم

– لقد انتهى الأمر في الواقع إلى كونه وضعًا نموذجيًا للإصابة في الرياضة ، ولكن لا ينبغي أن يتعرض الشباب للضرر. تقول آنا فرو بيبل ، أخصائية علاج طبيعي وطبيب في الطب ، إن الرياضة ستساعد في الحفاظ على صحتنا وخالية من الإصابات ، وكذلك عندما نشرت الدورة التدريبية – رئيس الطب الرياضي في الاتحاد الوطني للرياضة.

من أجل الحصول على المساعدة في إصابات الشباب الرياضي وتجنبها ، من الضروري أن تراقب ما يمكن أن يساعده معالج فيزيائي (يُعرف سابقًا باسم أخصائي العلاج الطبيعي). إن الشعور بعدم الراحة والمشي وكذلك الشد من الإصابة أمر غير ضروري ، على وجه الخصوص ، لأنه من السهل الحصول على المساعدة.

آنا فرو بيبل

في هذه الجلسة التدريبية ، نأخذ مساعدة آنا فرو ستون لتحديد كيف يمكن لأخصائي العلاج الطبيعي أن يكون مورداً حيوياً للمدربين وحيوية. بالنسبة لأولئك الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، فإنه مجاني تمامًا  الذهاب إلى أخصائي علاج طبيعي مرتبط بمجلس تعليقات 2019 Pantoflex المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد طلب للحصول على مرجع ، مما يشير إلى أنه يمكن للمرء الحصول على تقييم مباشر مع أخصائي العلاج الطبيعي دون إجراء فحص مسبق لممارس الأسرة أو طبيب آخر مختلف.

لطلب ، ما عليك سوى Pantoflex

تأخذ إشارات الانزعاج على محمل الجد

– يجب أن يحاول كل برنامج الحصول على أخصائي علاج طبيعي أو عيادة مرتبطة به. بعد ذلك يمكن للنشط الحصول بسرعة على المساعدات. يمكن أن يساعد أخصائي العلاج الطبيعي عندما تظهر الإصابة ، ولكن أيضًا لأغراض وقائية. من المفيد التنزه بسرعة ، ونتيجة لذلك ، من  المهم أن تكون القطارات أكثر عدوانية في تحفيز الشباب على البحث عن المساعدة إذا عانوا من “الشعور” أو الألم “، كما تدعي آنا. –

لطلب ، ما عليك سوى Pantoflexلدى أخصائيي العلاج الطبيعي العديد من التدريبات المتخصصة. بعضها أفضل من غيرها في إصابات الأنشطة الرياضية وكذلك في مجال الإصابات الرياضية ، يمكن للمرء أن يكون أفضل بكثير في منطقة تشريحية معينة ، مثل القدم أو الظهر أو الكتفين. يرجى السؤال  للتأكد من حصولك على المساعدة الصحيحة في وقت واحد.

– نتيجة لذلك ، عند الاتصال مع أخصائي العلاج الطبيعي ، اطلب من شخص من ذوي الخبرة وكذلك في هذا المجال حيث تشعر بعدم الراحة وكذلك القضية المعنية. إذا كنت تعاني من ألم  ما لطلب Pantoflex ، عليك سوى، على سبيل المثال ، الكتف ، فمن الرائع أن تطلب معالجًا فيزيائيًا جيدًا في الأكتاف البسيطة. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا طلب فرد رائع مع الشباب.

تعلم مصدر الانزعاج

التخلص من الانزعاج أو التخفيض هو مفتاح أخصائي العلاج الطبيعي عند الذهاب أولاً إلى. قد يكون الألم في أحد مكونات المفاصل / الجسم ولكن السبب الحقيقي قد يأتي من أماكن أخرى. نتيجة لذلك ، يحتاج أخصائي العلاج الطبيعي إلى طرح أسئلة – أي أخذ خلفية للإصابة.

  • أضر القدم
  • الصورة: بيلدبيرن

يمكن أن يكون سبب الألم نتيجة للعديد من النقاط – على سبيل المثال ، الإصابات الحادة ، والإفراط في التدريب أيضا سريع أو ضعف المرونة أو الإفراط في الحركة أو عدم كفاية الأمن. النقاط التي تجعل من تهديد رياضي محترف الحصول على ما يسمى نمط نشاط تعويض الذي يزيد بالتالي من خطر الإصابة.

إذا كان الألم يجلس في الركبة ، فقد يكون السبب في عدم كفاية حركة الكاحل أو ثبات الجزء العلوي من الجسم. إنه يؤدي بالتالي إلى احتياج مفصل الركبة إلى احتلال القرعة بالإضافة إلى تعويض الآخر.

– بالمثل ، قد تشعر بعدم الارتياح بالفعل في جسمك كنتيجة للتعب أو “الشعور بالضيق حقًا” – أي أسباب نفسية جسدية. لهذا السبب ، من الضروري أن نسأل ما إذا كان النشط ينام ويستهلك جيدًا أيضًا. من أجل التعليم ، عليك أن تستريح وتستهلك بشكل صحيح ، وهذا هو الأساس. ينطبق الشيء نفسه بالضبط إذا كنت تشعر بالتوتر وعدم الشعور بحالة جيدة ، ثم لا يمكنك التعامل مع عدم الراحة بطريقة جيدة. كل هذا يأخذ أخصائي العلاج الطبيعي في الاعتبار ، يناقش آنا.

أن تدرك أن الشباب ينمون أشخاصًا

تدريب من جميع النواحي

– كقطار ، من المهم جدًا أن تكون ملتزمًا وأيضًا إذا رأيت شخصًا غير مرتاح بعد ذلك ، يجب أن تطالب النشط بالاهتمام بإشاراته وأن يأخذها على محمل الجد. منع قول النقاط مثل “واجه بلاط السيراميك” ، “اللحم” وما إلى ذلك. بدلاً من ذلك ، أرسلهم إلى معالج فيزيائي يمكنه فحص سبب الألم.

تعتقد آنا أنه من المهم للغاية أن تدرك أن الشباب ينمون أشخاصًا لا يعرفون في كثير من الأحيان  Pantoflex لطلب ، ما سوى عليكحدودهم الخاصة ، وكذلك لا يفهمون فقط كيفية تحميل الجسم عبئًا لتجنب الضرر.

– بطبيعة الحال ، يشعر المرء حقًا بأنه ممتاز من التمرين وكذلك الكثير من التمارين العامة ، ولكن بالتأكيد ليس تدريبًا متحيزًا ، لأنه يعزز خطر إصابات الحمل الزائد. زادت الشقوق التوتر ويمكن أيضا أن تكون مرتبطة مع التخصص المبكر جدا يعني بعض البحوث العلمية. عبء الأطر المختلفة ، إنها ميزة لمواكبة الألعاب الرياضية المختلفة والقيام بتمارين مختلفة.

  • بالنسبة لتجنب الإصابات ، يعد تدريب المدربين مسألة أساسية ، وفقًا لآنا ، التي تعتقد أن هذه المخاوف تتطلب أن تتم مناقشتها في النشاط الرياضي أكثر بكثير مما يجري اليوم.
  • أخيرًا ، ما الذي يجب مراعاته عند الاتصال بأخصائي العلاج الطبيعي؟

– اسأل إذا كان لديهم تعليم. من الضروري أن يكونوا أنشطة  سوى لطلب Pantoflex ، ما عليكرياضية متعلمين سريريًا. من الضروري أن تشعر أنك تحصل على مساعدة جيدة.

  • منع إصابات آنا الأفكار إلى نشطة
  • النوم وكذلك تناول الطعام بشكل صحيح.
  • تدريب الأنشطة الرياضية المختلفة.

Pantoflex  لطلب ، ما عليك سوى

تسخين بشكل صحيح. يمكن الوقاية من التلف إلى 40-60 في المائة ، بما في ذلك عن طريق التدفئة المنزلية المناسبة.

لا تمارس التمارين الرياضية عندما تكون مريضًا أو تالفًا ، أي تكون لديك حمى أو تشعر بعدم الراحة أو تستهلك دواءًا غير مريح. الألم هو إشارة الجسم للإشارة إلى أن هناك شيئًا ما خطأ ويجب أيضًا الانتباه إليه.

تعد إصابات القدم مشكلة نموذجية لدى العديد من الشباب الرياضي مما يجعلهم غير قادرين على ممارسة التمارين الرياضية. لمنع هذا النوع من الضرر وتحسين القدمين ، يمكنك الوقوف على ساق واحدة عند تنظيف أسنانك  عليك لطلب Pantoflex ، ما سوىبالفرشاة أو الوقوف في الحافلة. دقيقة واحدة تكفي على كل ساق.

  • تحقق من / عند تغيير مساحة السطح أو الجهاز بحيث يحدث تدريجياً.
  • منع الإصابات-آنا الأفكار إلى القطارات

كن حذرًا إذا كان الشباب لا يشعرون جيدًا – فالقلب والروح ينتميان معًا. يمكن أن يكون الألم إصابة جسدية ، ولكن بالإضافة إلى ذلك إشارة إلى أن الشخص لا يشعر بصحة جيدة. خطر لمناقشته.

  • تأكد من أن ممارسة الأنشطة الرياضية ممتعة ، ثم ستكون بالتأكيد مدى الحياة.
  • اربط شخصًا محترفًا بالرابطة التي تتحدث عن الرفاهية ، والخبير التغذوي ، والعالم السلوكي.
  • تأكد من أن المنظمة قد اتصلت مع أخصائي العلاج الطبيعي.
  • انشر معلومات تفيد أنه من الأقل تكلفة التوجه إلى أخصائي علاج طبيعي لكل من تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
  • عقبة وأيضا تنوير بمفردك.
  • بذل الجهد للنظر في الروابط أدناه.

من البداية. هنا ستحصل بالتالي على

كيفية تجنب الإصابة في المسار البعيد

8 أفكار لوقف الإصابات الجارية

أخيرًا ، إنه فصل الربيع وأيضًا الأيام تشعر بأنها أطول وأكثر إشراقًا. ينتهز الكثيرون حاليًا الفرصة لبدء الجري في الهواء الطلق بعد فترة راحة أطول في فصل الشتاء. الجري هو شكل رائع ورائع من التمرينات  لطلب ، ما عليك Pantoflex سوىالتي يمكن أن تطيل الحياة ونوعية الحياة ، وأيضًا طريقة رائعة للخروج بالإضافة إلى الحصول على هواء منعش وفيتامين d من الشمس. ومع ذلك يشبه أي نوع من النشاط البدني ، يمكن للجري أيضا أن تترافق مع إصابات مختلفة. بمجرد أن تصيب نفسك فعليًا بإصابات جارية ، قد يكون التخلص منها صعباً للغاية ، لذلك من المهم جدًا محاولة الوقاية ، ومنع الإصابات من البداية. هنا ستحصل بالتالي على 8 أفكار سهلة ستمنحك مشاكل أفضل بكثير للبقاء بدون أي تكلفة!

الصحة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here